حراس الأقصى يحبطون محاولة ليهودي متطرف تنفيذ مجزرة عند صلاة الفجر

تاريخ الإضافة الأحد 1 تشرين الثاني 2009 - 10:14 ص    عدد الزيارات 3373    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 أحبط حراس المسجد الأقصى فجر اليوم الأحد، محاولة ليهودي متطرف ومسلح ارتكاب مجزرة دموية بحق المُصلين في صلاة الفجر بالمسجد الأقصى المبارك.
وتمكن الحراس من إلقاء القبض على اليهودي المتطرف وأوسعوه ضرباً قبل تسليمه إلى شرطة الاحتلال.

 

وذكر أحد حراس المسجد لـ "موقع مدينة القدس" أن اليهودي المتطرف حاول التسلل إلى باحات المسجد الأقصى مستخدماً السلالم من جهة سوق القطانين وبناية المطهرة المتاخمة للمسجد الأقصى.

 

وأكد الحارس بأنه يعتقد أن المتطرف المسلح كان سيرتكب مجزرة كبيرة في الأقصى على غرار مجزرة المسجد الإبراهيمي التي أفضت في نهاية المطاف إلى تقسيم المسجد ثم لاحقاً وضع اليد عليه.

 

وفور سماع النبأ، حضرت أعداد كبيرة من سكان الأحياء القريبة والمحاذية للمسجد الأقصى في القدس القديمة إلى المسجد المبارك الذي سادته أجواء مضطربة.

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »