مقدسي ينجو من اعتداء مجموعة يهودية بحي الشيخ جراح

تاريخ الإضافة الثلاثاء 3 تشرين الثاني 2009 - 10:08 ص    عدد الزيارات 2818    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 حاولت مجموعة من اليهود المتطرفين الليلة الماضية (2-11) الاعتداء على المواطن جمال أبو نجمة 50 عاماً، بالسلاح الأبيض في منطقة الشيخ جراح وسط مدينة القدس المحتلة.

 

وقال أبو نجمة لـ"موقع مدينة القدس" إنه وبينما كان يسير بالقرب من مسجد الشيخ جراح داهمته مجموعة من اليهود المتطرفين وحاول أحدهم إشهار سكين وهمّ للاعتداء عليه لولا لطف الله وانتباهه في اللحظات الأخيرة.

 

وأوضح أنه أمسك بالمتطرف إلا أن زملائه سحبوه وحاولوا الاعتداء عليه، ثم لاذوا بالفرار حينما تجمهر عدد من المواطنين الفلسطينيين في المكان.

 

وذكر شهود عيان بأن اليهود المتطرفين كانوا عائدين من البؤرة الاستيطانية في حي الشيخ جراح والتي يُطلقون عليها تسمية "الصديق شمعون" القريبة من منازل العائلات المنكوبة في الحي: الكرد والغاوي وحنون، وكانوا يحاولون الاعتداء على أي مواطن فلسطيني في المنطقة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »