الجماعات اليهودية المتطرفة تقتحم منزل مُسنة في الشيخ جراح وتستولي عليه

تاريخ الإضافة الثلاثاء 3 تشرين الثاني 2009 - 11:50 ص    عدد الزيارات 2720    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 اقتحمت قبل قليل مجموعة من اليهود المتطرفين منزل الحاجة المُسنة رفقة الكرد 85 عاماً في حي الشيخ جراح وسط مدينة القدس المحتلة واعتدوا عليها ويقومون بإخراجها وأثاثها من المنزل وسط حراساتٍ عسكرية وشُرطية مشددة، بهدف الاستيلاء عليه وتحويله إلى بؤرة استيطانية.

 

يُذكر أن المنزل يقع ضمن منازل الحي الـ 28 التي يتهدد سكانها خطر الترحيل والطرد منها على غرار منازل عائلات: الغاوي، والكرد، وحنون، بزعم ملكية هذه الجماعات المتطرفة للأرض المقامة عليها المنازل.

 

وأهابت مؤسسة المقدسي التي تتواجد بالقرب من المنزل، بالمواطنين المقدسيين بالتوجه إلى المنطقة لدفاع عن البيت وصاحبته.
في الوقت نفسه، ضربت شرطة وحرس حدود الاحتلال طوق على محيط المنزل لإتاحة المجال الكافي لقطعان اليهود المتطرفين لإخراج الحاجة الكرد وحاجياتها ووضع اليد بالكامل على المنزل.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »