بعد 12 عاماً على قتله فلسطينيين في القدس والخليل تقديم لائحة اتهام بحق سفاح يهودي

تاريخ الإضافة السبت 14 تشرين الثاني 2009 - 11:46 ص    عدد الزيارات 2760    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قُدّمت اليوم الأحد (14-11) وبعد مُضي 12 عاماً على قتله فلسطينيين من مدينتي القدس والخليل، إلى محكمة الاحتلال المركزية في شارع صلاح الدين وسط مدينة القدس المحتلة، لائحة اتهام السفاح اليهودي المدعو "يعقوب جيك تايتال" من سكان مستوطنة "شفوت راحيل" بتهمة قتل الفلسطينيين وارتكاب أعمال إرهابية خطيرة أخرى.

 

وعلم أن لائحة الاتهام تنسب إلى "تايتال" قتل المواطن الفلسطيني سمير أكرم البلبيسي في القدس عام 1997م وكذلك قتل المواطن الفلسطيني عيسى جبارين مسعف في بلدة سوسيا في منطقة الخليل في نفس العام.

 

كما يُتهم تايتال بإصابة صبي من أبناء عائلة ليهود يؤمنون بالمسيح في مدينة "اريئيل" من خلال تفجير عبوة ناسفة ووضع عبوة ناسفة أخرى قرب منزل البروفيسور "زئيف شتيرنهال" من نشطاء اليسار "الإسرائيلي" ومحاولة تسميم سكان فلسطينيين في الضفة الغربية وإضرام النار في دير بيت جمال.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »