هيئة إدارية جديدة لمركز النسوي في مخيم شعفاط في القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 16 تشرين الثاني 2009 - 10:29 ص    عدد الزيارات 3213    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


انتخبت الهيئة العامة للمركز النسوي في مخيم شعفاط بمدينة القدس المحتلة، هيئة إدارية جديدة بحضور نبيلة الخالدي، وفلسطين الدبعي ممثلة عن وكالة الغوث الدولية لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، وباسل بيترو ممثل عن مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية.

 

واستعرضت النائبة جهاد أبو زنيد عضو المجلس التشريعي ورئيسة الهيئة الإدارية السابقة، التقرير الإداري، والذي تطرقت فيه للإنجازات التي تحققت خلال الأعوام السابقة على كافة الأصعدة، لا سيما في رفع مكانة المرأة المقدسية والطفل وتوعيتها لحقوقها، مؤكدة أن الإنجاز الهام هو افتتاح مدرسة بنات المسيرة الثانوية في مخيم شعفاط الذي سهل على الأهالي أعباء كثيرة.

 

كما تم انتخاب النائبة جهاد أبو زنيد رئيسة للهيئة الإدارية، ورشيدة الترك أمينة للسر، وهدى شبانه أمينة الصندوق.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »