سفير المغرب يزور مصنعاً فلسطينيا للألبان في القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 17 تشرين الثاني 2009 - 2:17 م    عدد الزيارات 2728    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قام سفير المملكة المغربية محمد الجمزاوي والوفد المرافق له بزيارة إلى مصنع حمودة للألبان والمواد الغذائية في بلدة السواحرة جنوب شرق مدينة القدس المحتلة، وكان باستقباله رجل الأعمال رائد سلامة رئيس مجموعة حمودة الاستثمارية ومحمد شقيرات ممثل شركة حمودة الصناعية للألبان .

 

ورحب سلامة وشقيرات بالسفير وبزيارته للمصنع، وتجول السفير في أقسام المصنع واستمع إلى شرح مفصل من رائد سلامة والمدير الإداري محمد الصوص عن الخدمات التي يقوم بها المصنع والمنتجات التي يتم تصنيعها وعن خبرات المصنع في مجال تصنيع الألبان والمواد الغذائية وعن خطوات تصنيع المواد الغذائية وتعقيمها وبسترتها.

 

وأبدى السفير المغربي إعجابه والوفد المرافق له بما يقدمه المصنع من خدمات وتشغيل الأيدي العاملة التي تصل منتجاته إلى كافة الأسواق الفلسطينية بما فيها القدس الشريف حيث أن المصنع يقدم الخدمة إلى أبناء هذه البلدة والعاطلين عن العمل في ظل الظروف القاسية والصعبة جراء إغلاق الجدار وفصلهم عن المدينة المقدسة ما أدى إلى حرمانهم من جلب لقمة العيش.

 

وفي نهاية الزيارة قدم رائد سلامة رئيس المصنع ومحمد شقيرات الشكر للسفير الضيف والوفد المرافق له بدعمهم وزيارتهم لهذا الصرح.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »