جمعية زهرة المدائن تنظم سلسلة برامج ونشاطات توعوية موجهة إلى الشباب والمرأة المقدسية

تاريخ الإضافة الجمعة 20 تشرين الثاني 2009 - 1:21 م    عدد الزيارات 3362    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نظمت جمعية زهرة المدائن لتنمية وتطوير المجتمع في القدس، دورة في البلدة القديمة حول(التوعية الصحية) الإرشادية الشبابية حول مرض الايدز والأمراض المنقولة جنسياً بحضور  العشرات من الأهالي والشباب.

 

وخلال الورشة وزعت استمارات تقييم لمواضيع الدورة التي استمرت أكثر من 4 ساعات . ومن جهة أخرى عقدت الجمعية ورشة عمل بعنوان البرنامج الريادي والتنموي لسيدات البلدة القديمة والذي يهدف إلى توعية المرأة  وتم طرح الكثير من المواضيع في هذه الورشة وقامت الأخت نجوى عودة من  المؤتمر الشعبي في محافظة القدس بتولي هذه الورشة وبطرح المواضيع بمشاركة عشرات السيدات سكان البلدة القديمة .

 

وقال  الناطق الإعلامي فادي الرجبي: "إن هذه الورشات والدورات موجهة إلى  الشباب والمرأة لرفع الوعي لديهم وتمكينهم من التعامل مع المجتمع بوعي كافٍ لما توجهه المجتمعات من أمراض منتشرة بشكل كبير".


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »