صحيفة عبرية:

الحديث عن تخصيص مساكن للمقدسيين مُضلل

تاريخ الإضافة الإثنين 23 تشرين الثاني 2009 - 3:23 م    عدد الزيارات 2756    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


وصفت صحيفة "جيروزاليم بوست" "التقارير الإعلامية التي ذهبت إلى أن آلاف الوحدات السكنية التي تعتزم حكومة الاحتلال بناءها شرقي القدس المحتلة لن تكون للإسرائيليين فقط بل سيخصص منها أيضا جزء للفلسطينيين" بأنها تقارير مضللة.

 

 وذكرت الصحيفة أمس أن بلدية الاحتلال بصدد إعداد خطة معمارية عامة فعلاً تتضمن السماح بإنشاء 5000 وحدة سكنية جديدة للفلسطينيين "يوما ما" إلا أن الصحيفة نقلت عن خبير في التخطيط المعماري قوله: "إن كل فلسطيني يملك أرض بناء سيحتاج عشرة إلى خمسة عشر عاماً من المناقشات وإجراءات اعتماد هذه الخطة حتى يستطيع بناء أي شيء إن استطاع أصلاً."

 

 وتشهد المدينة المقدسة حملة صهيونية تشتد يوماً بعد يوم ضد المقدسيين ومنازلهم حيث تقوم بهدم منازلهم طالت الآلاف منها فيما تنتظر أخرى إخطارات بالهدم بحجة عدم الترخيص.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »