جولة مشبوهة لضباط مخابرات وشرطة برفقة كاميرات فيديو في المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 25 تشرين الثاني 2009 - 3:52 م    عدد الزيارات 3210    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 أفاد عدد من حُرّاس المسجد الأقصى المبارك فضلوا عدم ذكرهم خشية ملاحقتهم من أجهزة أمن الاحتلال بأن مجموعة من كبار الضباط في جهاز المخابرات وشرطة الاحتلال وبمرافقة مسؤول شرطة الاحتلال في مدينة القدس اقتحموا اليوم المسجد الأقصى المبارك من جهة بوابة المغاربة، وقاموا بجولات مشبوهة في أماكن متعددة فيه.

 

وأضافوا بأن المجموعة الأولى ضمّت عدداً من كبار ضباط المخابرات برفقة حراساتٍ شُرطية مُشدّدة، الذين داهموا الجامع القبلي ثم المسجد الأقصى القديم وتفقدوا التمديدات الكهربائية وغيرها من المرافق، ثم صعدوا وعاودوا اقتحام مسجد الصخرة والمُصلى المرواني وتفقدوا الأسلاك والتمديدات بشكل أثار الشكوك والشبهات حول احتمال نصب كاميرات مراقبة احتلالية في المسجد ومرافقه.

 

وفي تطور لاحق، داهمت مجموعة صغيرة من كبار ضباط شرطة الاحتلال يتقدمها مسؤول الشرطة في القدس "عوفر" المسجد الأقصى برفقة سيدة يهودية تحمل كاميرا تصوير فيديو، وتم التجوال في العديد من مرافق المسجد الأقصى برفقة حراسات شرطية كبيرة.

 

وأعرب حرّاس المسجد الأقصى عن خشيتهم من أن تكون اقتحامات اليوم مقدمة لإجراءات احتلالية جديدة لسلطات الاحتلال.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »