جمعية "زهرة المدائن" في القدس تتفاعل مع الشرائح المُهمّشة في القدس

تاريخ الإضافة السبت 5 كانون الأول 2009 - 2:19 م    عدد الزيارات 3254    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قال فادي الرجبي الناطق باسم مؤسسة زهرة المدائن لتطوير المجتمع بأن الجمعية نفذت العديد من البرامج والفعاليات في إطار تفاعلها مع شرائح المجتمع المقدسي المهمشة.

 

وقال لـ"موقع مدينة القدس": إن الجمعية وفي إطار "حملة القدس خير" وزعت الأضاحي على أكثر من ثلاثمائة عائلة مقدسية من العائلات المحتاجة بمعدل كيلو ونصف لكل عائلة، كما وزّعت كسوة العيد على أكثر من 250 عائلة كتبرعات من أهل الخير وتجار القدس والمجتمع المحلي، فضلاً عن توزيع مبالغ نقدية على أربعين عائلة بمعدل 50 ديناراً أردنيا لكل عائلة، وتم توزيع أكثر من 50 طرد غذائي على العائلات المحتاجة .

 

ولفت الرجبي إلى أن الجمعية تُواصل توزيع الخبز في إطار مشروع "العيش الكريم" الممول من وكالة بيت مال القدس الشريف بالمملكة المغربية على المئات من عائلات المقدسيين.

 

وأوضح الرجبي بأن هذه الفعاليات تأتي في إطار هدف الجمعية  لدعم الفئات الأكثر فقراً، ودعم  صمود المقدسيين وتعزيز وجودهم في القدس.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »