الحركة الإسلامية تنظم مهرجاناً في المسجد الأقصى لتكريم الحجاج

تاريخ الإضافة الخميس 10 كانون الأول 2009 - 2:01 م    عدد الزيارات 3175    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


تُنظّم الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني يوم السبت القادم المهرجان الرابع لاستقبال وتكريم حجاج بيت الله الحرام تحت عنوان: "من البيت العتيق إلى الأقصى الشقيق" في محراب المسجد الأقصى بعد صلاة الظهر مباشرة.

 

وسيتخلل المهرجان كلمات خطابية لعلماء من القدس المحتلة، وكلمة رئيسية للشيخ كمال خطيب نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، وسيختتم المهرجان بتكريم الحجاج بهدية رمزية.

 

وقالت الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، في بيان وصل "موقع مدينة القدس" نسخة منه اليوم أن هذا المهرجان يأتي ضمن فعاليات الحركة الإسلامية للتواصل مع الأقصى المبارك.

 

وقال المحامي زاهي نجيدات، متحدث باسم الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، أن مهرجان استقبال الحجاج هو بمثابة لقاء القبلة الأولى مع القبلة الثانية، فلقاؤنا هو شدٌ لأواصر الأخوّة بين الحجيج، وبمهرجان التكريم يتجدد لقاء الأُخوة الذين حتماً يحنون للقاء بعضهم البعض بعد الأيام العظيمة التي قضوها في مهابط الوحي" .   


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »