دعوة لاعتماد آذان المسجد الأقصى كآذان رسمي للفضائيات العربية والإسلامية

تاريخ الإضافة السبت 12 كانون الأول 2009 - 11:08 ص    عدد الزيارات 2495    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 دعت مجموعة من الشباب العربي إلى اعتماد آذان المسجد الأقصى المبارك كآذان رسمي لمحطات الفضاء العربية والإسلامية في خطوة لجعل قضية الأقصى حاضرة في أذهان كل المسلمين.

 

وفي سبيل تحقيق هذه الهدف قامت المجموعة بإنشاء "جروب على الفيس بوك" لنشر فكرتهم تحت اسم: "الأقصى يهدم فهل من مجيب".

 

وقال القائمون على الفكرة إن سلطات الاحتلال تحاول بكل ما أوتيت من قوة أن تهدم المسجد الأقصى المبارك، وقامت بالعديد من الخطوات لتحقيق ذلك وطالبت اليونسكو برفع المسجد الأقصى من قائمة التراث العالمي المهدد بالانهيار حتى لا تقوم المنظمة بعمل مناقصة عالمية لإعادة ترميم المسجد، وفي الوقت ذاته تستمر الحفريات تحته للتأثير على بنيانه لينهار..

 

وأضافوا أنه يساعد اليهود في هذا عدم وجود اهتمام حقيقي من الحكومات العربية أو من الإعلام العربي الذي تناسى الأقصى مع هدف الربح السريع، وذلك ما لم تكن "إسرائيل" تجرؤ عليه في الماضي عندما كان الإعلام العربي كله مركزاً على الأقصى.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »