ضباط من شرطة الاحتلال يستبيحون الأقصى وأحدهم يعتلي قبة الصخرة

تاريخ الإضافة الإثنين 14 كانون الأول 2009 - 2:54 م    عدد الزيارات 2562    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اقتحمت مجموعة من ضباط شرطة الاحتلال اليوم، المسجد الأقصى المبارك، وتجولت في ساحاته وباحاته ومُصلياته.

 

وقال أحد حراس المسجد الأقصى لـ "موقع مدينة القدس" إنه إضافة لمجموعة الضباط الصهاينة، قام أحد مسؤولي ما يسمى بسلطة الآثار في الكيان الصهيوني وبحراسة عدد من عناصر شرطة الاحتلال باقتحام المسجد، وأجرى جولة مشبوهة في العديد من مرافق ومُصليات وباحات المسجد المبارك.

 

ووفق حارس الأقصى فالأمر الخطير الذي حدث اليوم، يتمثل باعتلاء أحد ضباط شرطة الاحتلال لسطح قبة الصخرة في المسجد الأقصى وتجوله في المكان بشكل مُريب.

 

من جهة ثانية، لا يزال سامر صيام حارس المسجد الأقصى يرقد في مستشفى المقاصد الخيرية الإسلامية في حي الطور بالقدس المحتلة للعلاج من الجروح والإصابات نتيجة اعتداء اثنين من عناصر شرطة الاحتلال في الليلة الماضية بالقرب من منبر صلاح الدين الأيوبي بالجامع القبلي في المسجد الأقصى.

 

ويرقب المُصلون بالمسجد الأقصى تحركات شرطة الاحتلال بكثير من الحذر والاستياء والغضب، في ما جددت القيادات الدينية والوطنية نداءاتها للمواطنين بضرورة التواجد المكثف في ساعات الصباح بالمسجد الأقصى وشدّ الرحال إليه في كل الأوقات للوقوف بوجه أي محاولة لاستهدافه.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: abdullah

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »