Warning: getimagesize(https://qii.media/userfiles/Image/Mu2tamar al-Quds al-Sades/Copy of handrex.JPG): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 400 Bad Request in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

مؤسسة القدس – جنوب إفريقيا تطلق رابطة "شباب لأجل القدس"

تاريخ الإضافة الأربعاء 16 كانون الأول 2009 - 11:56 ص    عدد الزيارات 7617    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


احتفلت مؤسسة القدس الدولية- مكتب جنوب إفريقيا في 6/12/2009، بإطلاق رابطة "شباب لأجل القدس"- فرع جنوب أفريقيا، وذلك في مسجد حبيبية الكائن في حي (ريلنز) - الذي يعتبر من وأكبر وأقدم المساجد في مدينة كيب تاون، بحضور عدد غفير من الشخصيات، وعلى رأسهم رئيس اتحاد علماء مسلمي جنوب أفريقيا الشيخ إبراهيم جبريل، ورئيس مجلس القضاء الإسلامي ورئيس مؤسسة القدس الدولية فرع كيب تاون الشيخ إحسان هندركس الندوي، والسكرتير العام لمجلس القضاء الإسلامي مولانا عبد الخالق علي وبعض الشيوخ والعلماء والأعيان.

 


وفي كلمته التي ألقاها للمناسبة، قال الشيخ إحسان هندركس: "إن الدور المنوط بالشباب تجاه قضية القدس وفلسطين كبير"، شاكراً الله أن أقر عينه برؤية كوكبة من الشباب يتسلمون راية هذه القضية ممن سلفهم.
 


الكاتب: fadis

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »