درعان تقديريان للأسيرين المُحررين الرجبي والبكري

تاريخ الإضافة الجمعة 18 كانون الأول 2009 - 11:01 م    عدد الزيارات 2617    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 قدمت لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين ونادي الأسير الفلسطيني في القدس التهنئة للأسيرين المقدسيّيْن المُحرّريْن فواز الرجبي وعمار البكري بمناسبة الإفراج عنهما مؤخراً، وقدمت درعين تقديرين لهما.

 

جاء ذلك هلال زيارة الوفد المشترك للجنة أهالي الأسرى ونادي الأسير للأسيرين المحررين وقدم الوفد لهما ولذويهما التهنئة بالإفراج عنهما.
وخلال استقباله للوفد المشترك، استعرض الأسير المحرر فواز الرجبي، معاناة الأسر والأسرى والبعد عن القدس والعائلة، ناقلاً تحيات الأسرى الذين يتطلعون إلى الحرية، مؤكداً بأن رسالتهم الوحيدة هي بالعمل على توحيد الصف الفلسطيني وإعادة اللحمة للشعب الفلسطيني.

 

يُذكر أن الرجبي أمضى 45 شهراً داخل الأسر، وقبلها أمضى ثلاث سنوات.
أما الأسير عمار البكري فعبر عن سعادته بالتحرر إلا أنه أكد أنها لن تكتمل إلا بتحرر جميع الأسرى، وأكد بأن الأسرى ينظرون إلى صفقة التبادل بترقب وأمل شديدين.

 

يذكر أن عمار تحرر بعد أن أمضى 12 عاماً خلف جدران الأسر، تقاسم مع شقيقه أيمن المعاناة مدة عشر سنوات ونصف، والذي تحرر قبله بعام ونصف.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »