إقامة حفل تأبين للمربي الراحل أبو طعمة في القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 21 كانون الأول 2009 - 8:55 ص    عدد الزيارات 3430    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 أقامت المؤسسات المقدسية حفل تأبين وتكريم للمربي المرحوم جميل مسعد أبو طعمة في قاعة الفندق الوطني في القدس.

 

وتضمن الحفل النشيد الوطني الفلسطيني وكلمة القدس لحاتم عبد القادر وكلمة القوى الوطنية والإسلامية لفضيلة الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا، وكلمة كنائس القدس والمدارس المسيحية للمطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، وتحدث الدكتور أحمد الطيبي باسم فلسطيني الداخل، فيما تحدث يعقوب فراح باسم أصدقاء الفقيد، وكلمة زملاء الفقيد للسيدة نهى الغول، و كلمة باقة الغربية للسيد سميح أبو مخ، وكلمة أولياء أمور طلاب القدس  للسيد بسام أبو هليل.

 

كما قدمت شهادات من أصدقاء الفقيد ومنهم عبد السلايمة والسيدة منى بربر، والمربية عناية غوراني، كما ألقت حفيدة الفقيد نادين الناشف كلمة مؤثرة. وفي الختام كلمة العائلة التي شكرت جميع المشاركين، وأشاد المتحدثون بدور الراحل والبصمات التي تركها في المواقع التي تبوأها في القدس.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »