Warning: getimagesize(https://qii.media/userfiles/Image/Mu2tamar al-Quds al-Sades/Saad-Hariri.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 400 Bad Request in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

وفد مؤسسة القدس يسلم الرئيس الحريري دعوة لحضور مؤتمر المؤسسة السابع

تاريخ الإضافة الإثنين 11 كانون الثاني 2010 - 12:20 م    عدد الزيارات 6329    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


مواكبةً للتحضيرات الجارية لعقد مؤتمر مؤسسة القدس السابع في بيروت، واصل الدكتور محمد أكرم العدلوني، أمين عام مؤسسة القدس الدولية، زياراته إلى المسؤولين في لبنان، بهدف إطلاعهم على آخر المستجدات في القدس، وتسليمهم دعوة لحضور المؤتمر.

 

وبعد عدة زيارات لمرجعيات روحية في لبنان، إضافة إلى رئيسيي الحكومة السابقين، سليم الحص وعمر كرامي، زار وفد من مؤسسة القدس الدولية رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري في السراي الحكومي، وذلك مساء السبت 9/1/2010، وقد ضم الوفد إضافة إلى العدلوني، كل من؛ النائب الدكتور عماد الحوت، نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة الحاج حسن حدرج، نائب رئيس مجلس الأمناء الوزير السابق بشارة مرهج، الأب انطوان ضو، والأستاذ ممدوح رحمون، والأستاذ حسن فريجة.

 

وقد أطلع الوفد الحريري على آخر التطورات والمستجدات المتعلقة بالقدس، وخصوصاً في ما يتعلق بالتهويد والحفريات والاقتحامات والتهديدات التي تتعرض لها، كما دعاه إلى حضور المؤتمر، الذي ستعقد جلسته الافتتاحية يوم الأربعاء 13/1/2010 في قاعة الأونيسكو في بيروت.

 


الكاتب: fadis

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »