مجلس الرام يكرم مؤسسة الاتحاد الدولي للإبداع

تاريخ الإضافة الثلاثاء 26 كانون الثاني 2010 - 9:30 ص    عدد الزيارات 2745    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


كرّم مجلس محلي الرام شمال مدينة القدس المحتلة يوم (25-1) مؤسسة الاتحاد الدولي للإبداع (Creative Associate International)، لدعمها المتواصل للبلدة، ولجنة المرأة بشكل خاص.

 

وقامت المؤسسة بدعم البلدة بمشروعين من خلال تجهيز مختبر حاسوب، ورفد المكتبة بجزء من أثاثها وأجهزة حاسوب، بهدف تطوير كفاءة فئات المرأة، والطفل والشباب، وزيادة نسبة القراء في المدينة.

 

وسبق حفل التكريم زيارة ميدانية قام بها وفد المؤسسة لموقع المكتبة العامة، للإطلاع على تجهيزات المكتبة.
وكان في استقبال الوفد رئيس البلدية سرحان سلايمة، ومهند شاهين مدير البلدية، ووفاء غزاونة رئيس لجنة المرأة، وأعضاء المجلس البلدي.

 

وضم وفد المؤسسة مدير عام المؤسسة بان صرار، ونائب المدير العام محمد أبو دياب، والمديرة الإدارية ومساعدة المشروع جوليان طمس.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »