الشيخ رائد صلاح يستقبل وفداً مقدسياً تضامنياً معه

تاريخ الإضافة الأربعاء 27 كانون الثاني 2010 - 12:07 م    عدد الزيارات 2756    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

استقبل الشيخ رائد صلاح مساء يوم (26-1) في مكتبه بمدينة أم الفحم وفداً مقدسياً ضم العديد من الشخصيات المقدسية الاعتبارية, التي أكدت على تضامنها الكامل مع فضيلة الشيخ رائد ضد قرار سلطات الاحتلال بحبسه على خلفية الأحداث التي أعقبت هدم باب وتلة باب المغاربة في القدس القديمة.

 

وفي كلمته باسم الوفد، أشاد الدكتور عبد الرحمن عباد أمين عام هيئة العلماء والدعاة في القدس، بالشيخ صلاح وبمواقفه الجريئة الخاصة بمدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك.

 

وتحدث الدكتور محمد جاد الله، من الائتلاف الأهلي المقدسي عن دور الشيخ في الدفاع عن القدس وعن مواقفه البطولية لصدّ العدوان عن الأقصى والقدس .

 

أما الشيخ صلاح فتحدث عن محاولات فاشلة لمؤسسة الاحتلال للنيل من مواقف الحركة الإسلامية منذ عام 2003م.

 

وكان في استقبال الوفد المقدسي بجانب الشيخ رائد، الدكتور سليمان أحمد رئيس مؤسسة صندوق الإسراء، والأستاذ عبد الحكيم مفيد عضو المكتب السياسي، وأحمد محمود مدير مؤسسة القدس للتنمية.

 

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »