الاعتداء على الباعة في باب العامود بالقدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 27 كانون الثاني 2010 - 1:37 م    عدد الزيارات 3406    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


داهمت أطقم تابعة لبلدية الاحتلال في القدس بمرافقة قوة معززة من حرس حدود وشرطة الاحتلال بسطات الباعة في باحة باب العامود وشارع السلطان سليمان بمحاذاة سور مدينة القدس المحتلة.

 

و تم مهاجمة البسطات وإتلاف ومصادرة محتويات الكثير منها، فضلاً عن الاعتداء على البائعين والبائعات المُسنات. كما تم مُباغتة الباعة ومهاجمتهم وضربهم ومهاجمة البسطات، احتجز عدد من الباعة واقتيادهم إلى جهات مجهولة.

 

وأشاعت هذه الأحداث أجواء من الفوضى والتوتر والغضب بين المواطنين الذين احتشدوا في المنطقة، فيما انتشرت عناصر من شرطة وحرس حدود الاحتلال وعناصر من بلدية الاحتلال في باحة باب العامود والشوارع المحيطة، وداخل سور البلدة القديمة من جهة باب العامود.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »