بعد قرار محكمة الاحتلال:

متطرفون يهود يستولون على منزل في القدس القديمة

تاريخ الإضافة السبت 30 كانون الثاني 2010 - 12:43 م    عدد الزيارات 2726    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اقتحم عشرات اليهود المتطرفين يوم الجمعة (28-1) منزل المواطنة المُسنّة فاطمة عبد الودود الداهودي، 80 عاما، في عقبة السرايا بالبلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة، وقاموا بتغيير أقفال ومفاتيح الطابق العلوي من المبنى، وذلك بعد صدور قرار عن محكمة صلح الاحتلال يقضي بالسماح للمستوطنين باستخدام جزء من المنزل.

 

كما قضى قرار المحكمة بسجن المواطنة الداهودي في حال لم تنفذ القرار إضافة إلى فرض غرامة مالية بقيمة قدرها 20 ألف شيكل و 9 آلاف شيكل تدفع لمحامي المستوطنين.

 

يذكر أن عائلة المواطنة الداهودي تقيم في هذا المنزل منذ الستينيات وأشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها اقتحام المنزل.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »