إصابة 3 مصورين برصاص الوحدات المستعربة في مخيم شعفاط

تاريخ الإضافة الأربعاء 10 شباط 2010 - 2:52 م    عدد الزيارات 2723    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

قال مراقبون للأحداث التي جرت اليوم ويوم أمس أن نشاطاً ملحوظاً قامت به عناصر الوحدات المستعربة بجيش الاحتلال، وكانت وراء معظم الإصابات والاعتقالات بين صفوف الشبان.

 

وفي هذا السياق، أصابت هذه العناصر ثلاثة مصورين فلسطينيين خلال توثيقهم لاعتداءات الجنود وهم: عطا عويسات ومحمود عليان من صحيفة القدس، واحمد غرابلي مصور وكالة الصحافة الفرنسية، وحاول الجنود تحطيم كاميراتهم.

 

وكانت عناصر الوحدات المستعربة والخاصة بجيش الاحتلال اعتقلت اليوم المزيد من الشبان وأصابت الكثير من الشبان عُرف منهم: الفتى احمد الحواس، 14 عاما، الذي أصيب برصاصٍ حيٍ في قدمه، وأصيب الفتى ناصر أبو عصب، 15 عاما، بجروح متوسطة وتعرض للضرب الشديد من قبل عناصر من المستعربين.

 

وفي الوقت نفسه، مدّدت محكمة الاحتلال المركزية في القدس اليوم اعتقال 15 شابا من مخيم شعفاط تم اعتقالهم أمس على خلفية أحداث المخيم إلى يوم الجمعة القادم.

 

 

 

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »