المجموعة المتطرفة "طلاب لأجل الهيكل" تعد لمؤتمرها الأول في القدس

تاريخ الإضافة الأحد 4 كانون الثاني 2015 - 11:18 م    عدد الزيارات 8864    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة متطرفون، اقتحامات، يهودا غليك، طلاب لأجل الهيكل

        


 تعد المجموعة الصهيونية المتطرفة "طلاب لأجل الهيكل" لعقد مؤتمرها الأول وذلك يوم الثلاثاء القادم في مدينة القدس، حيث تهدف تلك المجموعة المتطرفة من خلال مؤتمرها التعريف بأهدافها الرامية إلى تهويد المسجد الأقصى.

إلى ذلك تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي معلومات عن نية المجموعة تكريم المتطرف "يهودا غليك" وهو من أشهر القياديين في اليمين المتطرف الصهيوني، حيث عرف بمحاولاته المستمرة الرامية إلى تغيير قوانين دولة الاحتلال للسماح لليهود بأداء الصلاة في باحة المسجد الأقصى، وكان قد تعرض سابقاً لمحاولة اغتيال.

يذكر أن مجموعة "طلاب لأجل الهيكل" هي جماعة شبابية متطرفة غالبيتها من طلبة الجامعة العبرية، تعمل على تنفيذ العديد من الأعمال الاستفزازية ضد أهالي مدينة القدس، وخاصة المتعلقة باقتحام باحات المسجد الأقصى تحت حماية شرطة الاحتلال.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »