Warning: getimagesize(https://qii.media/userfiles/Image/Mu2tamar al-Quds al-Sades/hishammmm.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 400 Bad Request in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

مؤسسة القدس تدعو القمة العربية القادمة لأخذ موقف عملي مما يجري في القدس

تاريخ الإضافة الجمعة 12 شباط 2010 - 4:07 م    عدد الزيارات 5737    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


في مقابلة له، ضمن برنامج "مع الحدث"، على فضائية الأقصى، بتاريخ 11/2/2010، قال مدير إدارة الإعلام والمعلومات في مؤسسة القدس الدولية إن القدس والمسجد الأقصى يشهدان أحد أخطر المراحل التي مرت عليهما، حيث تشتد الهجمة لتهويد القدس بالكامل، وتتكثف الجهود من أجل حسم الصراع على القدس.

 

وقال يعقوب: "هناك اتفاق بين كل مكونات الاحتلال الدينية والسياسية والقانونية، الرسمية وغير الرسمية على تهويد القدس". وأضاف يعقوب: "لقد بات واضحاً السعي لتقسيم الأقصى كخطوة مرحلية، تمهيداً للسيطرة الكاملة على المسجد وباء الهيكل المزعوم مكانه". وقد فصّل يعقوب في حديثه إلى فضائية الأقصى المؤشرات الدالة على هذه التوجهات الخطيرة للاحتلال، وتوقف أمام التشققات الجديدة في جدران الأقصى، وإعلان مجموعة "كنتيتي" عن نيتها البدء ببناء الهيكل المزعوم في 16 آذار/ مارس القادم، وهو اليوم الذي يلي الافتتاح الرسمي لـ"كنيس الخراب".

 

ودعا يعقوب إلى موقف عربي وإسلامي حازم يواجه الاحتلال في مخططه لطرد المقدسيين، وتهجيرهم، وتشويه وجه القدس، وطالب القمة العربية القادمة في ليبيا بحضور اتخاذ مواقف عملية تحمي القدس وأهلها قبل أن تقع الكارثة.


الكاتب: fadis

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »