أوامر إغلاق 400 محل تجارية بمدينة القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 16 شباط 2010 - 9:45 ص    عدد الزيارات 2382    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


سلمت سلطات الاحتلال أصحاب المحلات التجارية في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة إخطارات تنذرهم بإخلاء محلاتهم، بحجة تجديد البنى التحتية للبلدة القديمة والذي يستمر لعامين وتشمل إغلاق باب العمود.

 

وذكرت مصادر محلية أن بلدية الاحتلال سلمت إخطارات لأكثر من 400 محال تجاري داخل البلدة القديمة بالإخلاء وإغلاق باب العامود ومنع المواطنين من العبور للبلدة القديمة من خلاله لمدة عامين.

 

وأكد أحد التجار أن بلدية الاحتلال أعلنت عن إغلاقه سلفاً لمدة عامين، معتبراً هذا المخطط الغاشم استكمالًا لباقي المخططات الرامية إلى تهويد القدس ودثر معالمها الإسلامية، ومبيناً أن الاحتلال يرصد مليارات الدولارات لدعم هذه الانتهاكات من خلال توسيع مخططاته وزيادة عدد البؤر الاستيطانية المحيطة بالمدينة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »