Warning: getimagesize(https://qii.media/userfiles/Image/Mu2tamar al-Quds al-Sades/Quds Logo-Small.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 400 Bad Request in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

مؤسسة القدس تعزي بوفاة عم رئيس مجلس إدارتها

تاريخ الإضافة الخميس 18 شباط 2010 - 3:36 م    عدد الزيارات 6064    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


وجه الدكتور محمد أكرم العدلوني، باسم مؤسسة القدس الدولية وجميع العاملين فيها، رسالة تعزية إلى رئيس مجلس إدارة المؤسسة، الشيخ حميد الأحمر، بمناسبة وفاة عمه، يحيى بن حسين الأحمر، الذي وافته المنية صباح يوم الخميس 18/2/2010.

 

إشارة إلى أن مؤتمر مؤسسة القدس السابع كان قد انتخب الشيخ الأحمر رئيساً لمجلس الإدارة خلفاً للشيخ فيصل مولوي، الذي يعاني من ظروف صحية، ألجأته إلى الاعتذار عن متابعة مهامه كرئيس لمجلس الإدارة لولاية جديدة.


الكاتب: fadis

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »