مؤسسة القدس تكرّم العاملين والمتطوعين في مؤتمرها الأخير

تاريخ الإضافة الثلاثاء 23 شباط 2010 - 2:46 م    عدد الزيارات 5542    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


 

كرّمت مؤسسة القدس الدولية العاملين والمتطوعين الذين عملوا في مؤتمرها السابع، الذي انعقد يومي 13-14/1/2010 في فندق السفير في بيروت، تحت شعار: "القدس؛ نحميها معاً نستعيدها معاً". وذلك في حفل خاص أقيم لتكريم العاملين والمتطوعين في فندق السفير أيضاً، مساء الأربعاء 17/2/2010، بحضور نائب رئيس مجلس الأمناء معالي الأستاذ بشارة مرهج، ونائب رئيس مجلس الإدارة الحاج حسن حدرج، وعضو مجلس الإدارة معن بشور، ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، عضو مجلس الإدارة، الدكتور محمد أكرم العدلوني، وعدد من الشخصيات.



وتحدث في الحفل الأستاذ بشارة مرهج الذي أشاد بجهود العاملين وتضحياتهم. ثم ألقى الدكتور محمد أكرم العدلوني كلمة شكر فيها العاملين والمتطوعين، وأثنى على جهودهم، ودعاهم إلى المزيد من العطاء في الظرف الدقيق الذي تمر به القدس، كما شكر مجلسي الأمناء والإدارة على رعايتهم المؤسسة.

 

وألقى الأستاذ أحمد شحادة كلمة المتطوعين في المؤتمر، شكر فيها القائمين على المؤسسة، معتبراً أن ما قام به المتطوعون أقل الواجب تجاه القدس. أما كلمة العاملين في المؤسسسة فألقاها مدير إدارة الإعلام في المؤسسة الأستاذ هشام يعقوب، واستذكر فيها بعضاًً من المواقف الطريفة في أجواء التحضير المضني للمؤتمر، شاكراً لإدارة المؤتمر رعايتهم وجهودهم من أجل إنجاح المؤتمر والمؤسسة. واختتم الحفل بتسليم شهادات التكريم للمشاركين في التحضير للمؤتمر.

 


 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: abdullah

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »