حملة الاحتلال تسفر عن تسليم أوامر هدم لثمانية منازل فلسطينية في سلوان

تاريخ الإضافة الخميس 25 شباط 2010 - 9:16 ص    عدد الزيارات 2756    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أسفرت الحملة التي شنتها أطقم تابعة لبلدية الاحتلال، بحماية قوة عسكرية وشرطية معززة، في عدد من أحياء بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك عن تسليم دفعة جديدة من إخطارات الهدم الإدارية لعدد من منازل المواطنين بحجة البناء دون ترخيص.

 

وكانت عناصر شرطة وحرس حدود الاحتلال وعدد من مستخدمي بلدية الاحتلال داهموا البلدة وشرعوا بحملة في المنطقة المعروفة باسم البيادر أو حي "التنك" وحي وادي حلوة والحارة الوسطى أو حارة مراغة، وتم تسليم إخطارات الهدم لكل من: عزمي غانم، فخري غانم، معين القاق، عائلة الطويل، فهمي مسودة، طالب مسودة، مروان الشيوخي، ناصر السلفيتي، موسى الهيموني.

 

واستنكرت لجنة الدفاع عن أراضي وعقارات سلوان حملة الاحتلال الجديدة وأكدت أنها تدخل في إطار سياسة تهجير سكان القدس وخاصة سكان بلدة سلوان الجارة الأقرب إلى المسجد الأقصى المبارك.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »