وفد مقدسي وموسى يبحثان التحديات التي تواجه المقدسات بفلسطين

تاريخ الإضافة الخميس 25 شباط 2010 - 7:35 م    عدد الزيارات 2896    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أطلع وفد مقدسي برئاسة عثمان أبو غربية السيد عمرو موسى أمين عام جامعة الدول العربية على الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني وخصوصاً في مدينة القدس المحتلة.

 

وحضر اللقاء مندوب فلسطين لدى الجامعة العربية وسفيرها في مصر د.بركات الفرا، والشيخ محمد حسين مفتي القدس. وبحث الوفد المقدسي مع موسى، خلال اجتماع مشترك في مقر الجامعة العربية، التعديات الخطيرة التي تنفذها سلطات الاحتلال بحق المقدسات في فلسطين، وبخاصة بحق المسجد الأقصى المبارك.

 

وتطرق الوفد المقدسي إلى طبيعة الانتهاكات بحق سكان المدينة المقدسة، وشدد على أن مخطط تهويد القدس والمسجد الأقصى على أشده وطالب الوفد المقدسي بموقف عربي وإسلامي حازم تجاه الانتهاكات، وأثنوا على دور أمين عام الجامعة في توصيل معاناة الشعب الفلسطيني، مؤكدين أهمية وجود موقف عربي يصل إلى درجة التحديات القائمة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »