انهيار أرضي جديد في حي وادي حلوة بسلوان بسبب الحفريات

تاريخ الإضافة الثلاثاء 2 آذار 2010 - 10:09 ص    عدد الزيارات 2837    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


وقع مساء أمس (1-3) انهيار أرضي في حي وادي حلوة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، بالقرب من مسجد العين "عين سلوان"، وبعرض متر وطول متر وبعمق يتراوح بين متر وثلاثة أمتار، بالإضافة إلى حدوث تشققات في الموقع نفسه على مساحة أربعة أمتار.

 

وجاء الانهيار الجديد كنتيجة طبيعية للحفريات الاحتلالية في المنطقة، ويقع الانهيار الجديد عند زاويته اليمنى فوق الأرض الوقفية التابعة للكنيسة الأرثوذكسية في القدس، الملاصقة للمقبرة الإسلامية للأطفال.

 

وأكدت لجنة الدفاع عن أراضي سلوان أن سبب الانهيار هو الحفريات الاحتلالية في المنطقة، وحذرت من أن الانهيار الحاصل اليوم قد يتسع مع الوقت وكانت المنطقة شهدت انهيارات أرضية مماثلة في الآونة الأخيرة بسبب الحفريات .

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »