جولة إرشادية في قرى القدس المهجرة

تاريخ الإضافة الأحد 7 آذار 2010 - 4:12 م    عدد الزيارات 3444    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أقام برلمان شباب القدس الطلابي جولة إرشادية لأعضاء البرلمان شملت قرى القدس المهجرة حيث تمت زيارة قرى عين كارم وصوبا واستمع الطلاب إلى شرح مفصل حول هذه القرى من المرشد أكرم أبو جمل والمرشدة سارة الشويكي.

 

وتأتي هذه الجولة ضمن مشروع المشاركة المدنية الذي تنظمه جمعية الرازي للثقافة والمجتمع بالتعاون مع دائرة تنمية الشباب في جمعية الدراسات العربية ضمن مشروع تنمية الشباب، وتعتبر هذه الجولة باكورة أعمال البرلمان بعد انتهاء دورته البرلمانية الخامسة والتي أطلق عليها دورة الإبداع والإنجاز والتي جرى فيها انتخاب هيئة تنفيذية جديدة للبرلمان.

 

ويستعد البرلمان لإقامة سلسلة فعاليات خاصة بشهر آذار حيث مناسبات يوم المرأة العالمي ويوم المرأة الفلسطينية وعيد الأم وذكرى معركة الكرامة وذكرى يوم الأرض.

 

ووجه برلمان شباب القدس الطلابي الدعوات لكافة مدارس محافظة القدس لإحياء هذه المناسبات والتي تعطي انطباعاً خاصاً عن آذار الفلسطيني ومناسباته المتعددة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »