الشيخ عكرمة صبري يشارك بمؤتمر في البحرين ويطلع المسؤولين على أوضاع الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 8 آذار 2010 - 10:41 ص    عدد الزيارات 2489    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


شارك الشيخ الدكتور عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى المبارك في المؤتمر الخليجي الخيري الرابع تحت شعار "العمل الخيري للجميع " الذي عقد في العاصمة البحرينية المنامة برعاية الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني، وحضره مائة باحث وناشط اجتماعي في المجالات الخيرية والإنسانية وعدد من وزراء ونواب في دول الخليج العربي وبلدان آسيوية وإفريقية.

 

وقدم الشيخ صبري ورقة عمل بعنوان: "العمل الخيري التطوعي في فلسطين"، وتناول فيها دور الجمعيات والأندية والجامعات في تقديم الخدمات التطوعية إلى شرائح المجتمع الفلسطيني في الميادين التمريضية والزراعية والتعليمية وغيرها بهدف التعمير والبناء وكسر الحصار الاقتصادي  المفروض على كافة المحافظات الفلسطينية.

 

وعلى هامش المؤتمر، أطلع الشيخ صبري سمو الشيخ عبد الله بن خالد آل خليفة رئيس المجلس الإسلامي الأعلى في مملكة البحرين على مخططات سلطات الاحتلال الإسرائيلي التي تسعى إلى تهويد المواقع التاريخية العربية وسلب المقدسات في مدينة القدس والسيطرة على المسجد الأقصى.

 

وأشاد الشيخ عكرمة خلال زيارة الجمعية الإسلامية في المنامة بإنجازاتها والجهود التي تبذلها لتنفيذ مشاريعها الاجتماعية والخيرية.

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »