القوى الطلابية الفلسطينية تدعو للقاء تضامني نصرة للقدس والمقدسات

تاريخ الإضافة الأربعاء 10 آذار 2010 - 4:15 م    عدد الزيارات 2918    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعت الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين، ورابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين القوى والمنظمات الشبابية والطلابية اللبنانية والفلسطينية للقاء تضامني نصرة للقدس والمقدسات.

 

وتناول اللقاء أخر المستجدات المتعلقة بانتهاكات الاحتلال للمقدسات الإسلامية وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك، وليس أخرها المسجد الإبراهيمي ومسجد بلال بن رباح.

 

وأدانت القوى الطلابية الفلسطينية في بيان وصل "موقع مدينة القدس" كافة الانتهاكات والاعتداءات الصهيونية التي تستهدف المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس والخليل داعيةً الدول العربية ولا سيما مؤتمر القمة العربية للتحرك الفوري والجاد وأخذ الخطوات والمواقف اللازمة لجهة وقف الهجمة التهويدية الصهيونية الشرسة.

 

كما دعت القوى الطلابية الفلسطينية الشارعين العربي والإسلامي للتظاهر في الشوارع والساحات والجامعات نصرة للأقصى المبارك ولا سيما فئة الطلاب منهم. مطالبةً الدول العربية بالمبادرة فوراً لرفع الحصار عن غزة ورفع المعاناة عن أهلنا الصامدين والمحاصرين منذ ألف يوم ويوم.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »