مستشهدة بآياتٍ قرآنية:

جماعات يهودية تطالب غير اليهود بـمغادرة القدس فوراً

تاريخ الإضافة الإثنين 15 آذار 2010 - 12:01 م    عدد الزيارات 2513    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعت جماعات يهودية متطرفة في القدس، السكان غير اليهود بمغادرة ما أسمته "أرض إسرائيل". وقالت الجماعات المتطرفة في بيان وزعته في شوارع القدس: "مكتوب في التوراة أيضا بأن أرض إسرائيل هي الأرض الصغيرة هي ملك للشعب اليهودي فقط، ومن الممنوع سكن غيرهم فيها بصورة دائمة".

 

وتابع البيان يقول: "مكتوب أيضا في أسفار الأنبياء أنه بسبب عدم قيامنا بهذا الأمر الإلهي، الشعب اليهودي طرد وبقي خارج بلاده 2000 سنة. الآن بعد عودة الشعب اليهودي إلى إسرائيل حان الوقت أن يقوم شعبها بتنفيذ هذا الأمر الإلهي، وبذلك نطلب منكم مغادرة ارض إسرائيل، لنضمن السلام في هذه الأرض نحن نشرح لكم المقولات التوراتية والقرآنية لهذا ...". واستشهد البيان بآيات قرآنية، كما استشهد بنصوص من التوراة .

 

وقال البيان :"بعدما رأيتم الأقوال السماوية ولأن الدين الإسلامي هو دين أخلاقي فلديكم بلدان واسعة يمكن السكن فيها وتفهمون بأن علينا القيام بالأمر المكتوب في التوراة ونقترح أن تتفاوضوا مع إسرائيل لتعوضكم ماليا".

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »