الدعوة للمشاركة في مؤتمر حاشد في غزة تزامنا مع افتتاح كنيس الخراب في القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 15 آذار 2010 - 12:23 م    عدد الزيارات 2835    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعا سياسيون ومثقفون، أعضاء في المؤتمر الوطني للحفاظ على الثوابت الذي تأسس في غزة في نوفمبر 2007م، إلى مشاركة واسعة في مؤتمر نصرة القدس الذي سيعقد في غزة اليوم بالتزامن مع افتتاح " كنيس الخراب" في القدس القديمة.

 

يشار إلى أن كافة الفصائل الفلسطينية وافقت على المشاركة في المؤتمر بما في ذلك فصائل اليسار, حيث من المقرر أن يعلن خلال المؤتمر عن برنامج عمل وطني لمواجهة الهجمة التي تتعرض لها القدس والمسجد الأقصى المبارك .

 

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر في مركز رشاد الشوا بمدينة غزة عند الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين وأن مسيرة جماهيرية ستنطلق عقب المؤتمر .

 

وقال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي د. محمد الهندي الذي يحمل صفة نائب رئيس المؤتمر أنه يُجري اتصالات لعقد مؤتمر مماثل في دمشق, بحيث يخرج مؤتمرا غزة ودمشق ببرنامج عمل وطني يتم تبنيه على أعلى المستويات عربياً وإسلامياً وفلسطينياً للدفاع عن مدينة القدس.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »