Warning: getimagesize(https://qii.media/userfiles/Image/Mu2tamar al-Quds al-Sades/majless.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 400 Bad Request in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

مجلس إدارة مؤسسة القدس الدولية الجديد يعقد اجتماعه الأول في بيروت

تاريخ الإضافة الإثنين 15 آذار 2010 - 5:08 م    عدد الزيارات 3636    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


عقد مجلس إدارة مؤسسة القدس الدولية، برئاسة الشيخ حميد الأحمر اجتماعه الأول، في مقر المؤسسة في بيروت-الحمرا، وذلك صباح الاثنين 15/3/2010 لمناقشة جدول أعمال، وزع على الأعضاء مسبقاً.


ويأتي اجتماع المجلس عشية تطورات متوقعة في القدس إثر قرار سلطات الاحتلال افتتاح كنيس الخراب (هار حوربا) الذي لن يكون بعيداً عن الأقصى سوى عشرات الأمتار، وهو يحجب ببنائه الضخم جزءاً من المشهد العام للمسجد الأقصى. وهو الموضوع الذي كانت المؤسسة قد جعلته عنواناً لمؤتمر صحفي، يعقد يوم الثلاثاء 16/3/2010 في فندق البريستول في بيروت.


وكان مجلس إدارة المؤسسة الجديد قد انتخب خلال مؤتمر المؤسسة السابع الذي انعقد في بيروت مؤخراً، واختار الشيخ حميد الأحمر رئيساً، إضافة إلى الحاج حسن حدرج نائباً للرئيس، وعضوية كل من: د. محمد أكرم العدلوني- أ. سعود سالم أبو محفوظ- أ. محمد صالح الهرماسي- أ. محمد عمر الزبير- أ. علي حسن البشير- أ. ممدوح رحمون- أ. منير سعيد- أ. ياسين حمود- الأب أنطوان ضو- أ. معن بشور- أ. صلاح عبدالمقصود- د. رائف نجم- أ. أسعد هرموش.


وخلال اجتماعه الأول، الذي حضره نائب رئيس مجلس الأمناء معالي الأستاذ بشارة مرهج، عرض مجلس الإدارة لتقارير المؤسسة الإدارية، ولقرارات المؤتمر السابع، وتابع قرارات اجتماع المجلس السابق وقرارت اجتماعي لجنة تسيير الأعمال. كما تدارس الخطة السنوية لعام 2010، والموازنة العامة لعام 2010، ودور مجلس الإدارة، وتوزيع المهام، وتشكيل اللجان، والتحضير للحفل الختامي لإحتفالية القدس عاصمة الثقافة، وشؤوناً إدارية أخرى.


الكاتب: fadis

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »