Warning: getimagesize(https://qii.media/userfiles/Image/Mu2tamar al-Quds al-Sades/Sheim_1432010_7.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 400 Bad Request in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

أبو محفوظ والغالي يحاضران حول المخاطر على القدس والأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 17 آذار 2010 - 2:23 م    عدد الزيارات 5733    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        



أقامت هيئة نصرة الأقصى في "الجماعة الإسلامية"-لبنان، ندوة في بلدة شحيم حول التهديدات المحدقة بالقدس والمسجد الأقصى والمخططات الصهيونية لتقسيم المسجد الأقصى المبارك وافتتاح كنيس الخراب، وذلك يوم الأحد الواقع في 14/3/2010، في خلية مسجد أبو بكر الصديق.

 

قدّم للندوة الأستاذ إياد زرزور، ثم توالى على الكلام كل من الشيخ حسام الغالي، منسق عام رابطة "شباب لأجل القدس"، والأستاذ سعود أبو محفوظ، عضو مجلس إدارة مؤسسة القدس الدولية.

 

في كلمته الموجزة ركّز الشيخ الغالي على ضرورة تحرّك الجماهير العربية للضغط على الصهاينة وردعهم عن تنفيذ تهديداتهم، مؤكداً أن قضية فلسطين والقدس هي قضية الأمة جمعاء.

 

وفي كلمته المؤثرة، عرض الأستاذ أبو محفوظ صوراً للمقدسات المغتصبة والمهدّدة، مستغرباً صمت الأنظمة العربية، محيياً الشيخ رائد صلاح ونائبه الشيخ كمال الخطيب في صيانة واستصلاح المسجد الأقصى.

 


الكاتب: fadis

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »