جماعة ناطوري كارتا اليهودية:

نبوءة هدم الأقصى خرافة لا أساس لها بالتوراة

تاريخ الإضافة الجمعة 19 آذار 2010 - 2:55 م    عدد الزيارات 2800    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نفت إحدى أشهر المنظمات اليهودية - الأمريكية المناهضة لـ "إسرائيل" وجود نبوءة في التوراة بأن افتتاح "كنيس الخراب" عشية ١٦ مارس ٢٠١٠ هو بداية لبناء الهيكل الثالث وهدم المسجد الأقصى.

 

وأكدت منظمة "يهود ضد الصهيونية" أنها تعبر عن قناعات اليهود الحقيقيين في الولايات المتحدة وأوروبا، وليس "الإسرائيليين" الذين يقيمون "دولتهم" على أرض عربية محتلة، ويخفون مطامعهم السياسية تحت عباءة الديانة اليهودية.

 

يذكر أن هذه المنظمة ترفع شعار "ناطوري كارتا"، التي تعني بالعبرية "حماة القدس" (من الصهيونية). كما أنها تواجه العديد من الانتقادات داخل الولايات المتحدة كونها من أشد المعارضين لمبدأ قيام "إسرائيل" على الأراضي الفلسطينية، بل تواجه اتهامات "معاداة السامية" و"إنكار الهولوكوست".

 

وأوضح الحاخام وايس أن الاحتفال بتجديد الكنيس هو مجرد احتفال صغير ببداية العام اليهودي الذي يسمى "عام الملوك"، ويمثل ذكرى خروج بنى "إسرائيل "من أرض مصر وليس عيدًا ولا عطلة رسمية.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »