متطرفون يهود يشعلون النار في سيارات المقدسيين

تاريخ الإضافة السبت 20 آذار 2010 - 9:55 ص    عدد الزيارات 2640    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

أشعل متطرفون يهود فجر اليوم (20-3) النار في العديد من سيارات ومركبات المواطنين الفلسطينيين لدى توقفها أمام منازل أصحابها في أحياء مختلفة من مدينة القدس المحتلة، وخاصة في شارعي السلطان سليمان وصلاح الدين وسط المدينة رغم أن مركزاً لشرطة الاحتلال يقع قرب الشارعين وقبالة باب الساهرة وسط المدينة، بالإضافة إلى إشعال النار في سيارات مقدسية أخرى في حيي وادي الجوز وراس العامود.

 

وحضرت إلى أماكن إشعال النيران قوات من شرطة الاحتلال ولكنها لم تفعل أي شيء، وحذر العديد من السكان من عمليات انتقامية أخرى في الأيام القادمة خاصة في ظل الدعم والمساندة التي تلقاها الجماعات اليهودية المتطرفة من الأوساط الرسمية الاحتلالية وشرطتها وجنودها.

 

وقالت مصادر فلسطينية مقدسية أن جماعات يهودية متطرفة كانت هددت، في بيانات وزعتها الأسبوع الماضي، المقدسيين بشن أعمال انتقامية ضدهم في حال واصلوا احتجاجاتهم على بناء "كنيس الخراب" بالقرب من المسجد الأقصى داخل البلدة القديمة من القدس المحتلة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »