حالة ترقب وحذر تسود سلوان بعد موافقة الاحتلال للمتطرفين بتنظيم مسيرة فيها غدا

تاريخ الإضافة السبت 20 آذار 2010 - 12:27 م    عدد الزيارات 3042    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


تسود بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، وأحيائها، حالة من الترقب والحذر، بعد موافقة سلطات الاحتلال لجماعاتٍ يهودية متطرفة تنظيم مسيرة استفزازية يوم غدٍ الأحد في البلدة.

 

وأعلنت هذه الجماعات المتطرفة أن سبب تنظيم هذه المسيرة هو مطالبة الجهات المختصة بسلطات الاحتلال بتنفيذ قرارات هدمٍ لنحو 270 منزل فلسطينياً في سلوان وأحيائها كانت صدرت بحقها قرارات هدم بحجة عدم الترخيص.

 


وأكد المواطنون، عبر لجان الأهالي في أحياء سلوان، أنهم سيتصدون لهذه الجماعات، وطالبوا سلطات الاحتلال بعدم السماح للمتطرفين اليهود بتنظيم هذه التظاهرة لما ستنطوي عليه من نتائج وتبعات وخيمة تتحملها سلطات الاحتلال فقط.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »