محكمة الاحتلال تُقرر إخلاء سبيل أربعة أسرى مقدسيين بينهم أطفال

تاريخ الإضافة الأربعاء 7 كانون الثاني 2015 - 9:01 م    عدد الزيارات 7247    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة محكمة الصلح، إخلاء سبيل

        


 قضت محكمة صلح الاحتلال، اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل أربعة أسرى مقدسيين بينهم أطفال، ووفقاً لمحامي مؤسسة الضمير "محمد محمود" أن محكمة الاحتلال قررت الإفراج عن: أحمد خالد الطويل (15 عاماً)، محمد أسعد الجولاني (15 عاماً)، محمد صالح غيث (15 عاماً) وجميعهم من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، كما أخلت سبيل محمد عبدو محمود (16 عاما) من حي جبل المكبر جنوب شرق القدس.

فيما أضاف بأن المحكمة سوف تخلي سبيل الأسير المقدسي أحمد جاسر أبو الهوى (20 عاما) ومعتصم أبو الهوى (22 عاماً) من حي جبل الزيتون/ الطور المُطل على القدس القديمة في وقت لاحق بكفالة مالية.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »