عملية طعن جديدة بالقرب من باب العمود في القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الخميس 8 كانون الثاني 2015 - 8:04 م    عدد الزيارات 8232    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة عملية طعن، باب العمود

        


 أعلنت شرطة الاحتلال على لسان الناطقة باسمها "أنه وقعت قبل فترة وجيزة من مساء اليوم الخميس عملية طعن بالقرب من باب العمود في مدينة القدس".

ووفقاً لشرطة الاحتلال أن المعلومات الأولية المتوفرة لديها تشير إلى أن عملية طعن مستوطن تمت بواسطة مفك في ظهره من قبل شاب يبدو أنه عربي، حيث قام بالعملية ولاذ بعدها بالفرار، وتم بعدها نقل المستوطن إلى المشفى.

فيما وصفت الناطقة جراح المستوطن بأنها ما بين الطفيفة والمتوسطة، إلى ذلك تقوم شرطة الاحتلال بعملية بحث موسعة وراء الشاب الذي قام بالعملية.

يذكر أن أحياء القدس قد شهت خلال الأشهر الأخيرة العديد من العمليات المشابهة، التي أقدم عليها مقدسيون بغية التصدي لاستفزازات وتجاوزات المستوطنين المتطرفين ضدهم.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »