الاحتلال يفرج عن أفراد عائلة مقدسية بعد الاعتداء عليهم واعتقالهم

تاريخ الإضافة الثلاثاء 6 نيسان 2010 - 10:13 ص    عدد الزيارات 2747    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أفرجت سلطات الاحتلال يوم أمس عن الشاب عبد الكريم جمال مسودة، وابن شقيقته مهند الربعي، من مدينة القدس المحتلة، بالكفالة الشخصية من سجن ومركز تحقيق "المسكوبية" غربي مدينة القدس.

 

وكانت عناصر من الوحدات الخاصة بجيش الاحتلال اعتقلتهما مع أربعة من أفراد عائلة مسودة وهم الأشقاء: بهاء ونور الدين وسمير وشادي مسودة، يعملون في ملحمة مسودة في باب الساهرة، وسط مدينة القدس، بعد الاعتداء عليهم بالضرب وإصابتهم بجراح.

 

ولفتت العائلة أنه أصيب بالاعتداء الوحشي ثلاثة من شبان العائلة برضوض واختناقات بعد رش عناصر الوحدات الخاصة غازاً ساماً مسيلاً للدموع عند اقتحام الملحمة وبعثرة محتوياتها، حيث دمرت زجاج ثلاجة لحوم مما أدى إلى تلفها، وقدرت الخسائر بنحو ألفي دولار.

 

وفي تفاصيل حادثة الاعتداء وفق شهود عيان، فإن الاعتداء جرى لأن أحد أفراد العائلة تدخل لدى جندي خلال قيامه بضرب أحد شبان البلدة القديمة بينما كان ماراً بالمكان، فرد عليه الجندي بضربه ثم جرى ضرب بقية الأشقاء من قبل أفراد الوحدات الخاصة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »