أصحاب البيوت المهددة بالشيخ جراح يدافعون عن منازلهم

تاريخ الإضافة الخميس 8 نيسان 2010 - 9:34 ص    عدد الزيارات 2661    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قال أصحاب البيوت المُهدّدة بالإخلاء في حي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة لصالح جماعات يهودية متطرفة إنهم سيتوجهون لمحاكم الاحتلال لعمل لائحة دفاع ضد جمعية استيطانية يهودية متطرفة سلّمت إنذارات لمواطنين في الحي لإخلاء منازلهم، حيث تزعم الجمعية ملكيتها لأراضي المواطنين، وتدعي ملكيتها لـ 28 منزلاً في حي الشيخ جراح، تم الاستيلاء فعليا على عدد منها وتشريد قاطنيها من العائلات المقدسية.

 

وسبق لمحكمة الاحتلال العليا أن اعتمدت وثائق مزورة لهذه الجمعية اليهودية المتطرفة، وأقرت بملكيتها للأراضي المقامة عليها المنازل، وبالتالي يقوم محامي الجمعية بإرسال إنذارات دورية للمواطنين ويطالبهم فيها بإخلاء منازلهم، وكان آخرها منزلي عائلتي الدجاني والداهودي.

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »