اختيار الشيخ رائد صلاح الشخصية المميزة لعام 2009- 2010

تاريخ الإضافة الخميس 8 نيسان 2010 - 10:38 ص    عدد الزيارات 2600    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اختار ملتقى المثقفين المقدسيين مساء أمس الأربعاء رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني الشيخ رائد صلاح الشخصية المميزة لعام 2009 – 2010، وذلك خلال المهرجان الذي نظمه ملتقى المثقفين بعنوان:" زهرة المدائن للإبداع الثقافي الثالث" لتكريم الإبداع والمبدعين من أجل القدس في قاعة مؤتمرات جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في البيرة .

 

وقام الدكتور طلال أبو عفيفة رئيس الملتقى بتقديم الدرع للشيخ رائد صلاح بحضور عدد من الشخصيات المقدسية الاعتبارية ومن قيادات وأبناء الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني وممثلين عن المؤسسات والجمعيات المختلفة.

 

وبعد تقديم الدرع للشيخ رائد صلاح، قال: "يشرفنا أن نشارككم هذا اللقاء وأن نشكركم على هذا المجهود والتكريم، وأقول إننا لن نستحق أن نُكرّم بجائزة نصرة القدس والأقصى إلا بشرط واحد هو بزوال الاحتلال عن القدس والمسجد الأقصى، ومع ذلك نحن نفرح بهذا التقدير من أخوة لأخيهم في مسيرة الشعب الفلسطيني الواعد الذي لن يرجع عن طريق إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف".

 

وأضاف: "وإن جاز لي أن أتقدم بالجائزة فإنني أتقدم بها إلى كل شهيد فلسطيني وإلى كل أسير حرية فلسطيني، فهم الذين ضحوا بأرواحهم لتحيى فلسطين، وهم الذين لا يزالون يناضلون لتتحرر فلسطين".
وختم قوله: " أيها الاحتلال أنت إلى زوال ، فإننا أمة لن تموت ولا تستسلم".

 

وفي نهاية المهرجان، استضاف رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني الدكتور يونس الخطيب الشيخ رائد صلاح، وسلمه درعا بمناسبة مرور 40 عاما على تأسيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »