توزيع الجوائز على الفائزين بماراثون حقوق الطفل في مخيم شعفاط

تاريخ الإضافة الثلاثاء 20 نيسان 2010 - 12:55 م    عدد الزيارات 2522    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اختتم ماراتون حقوق الطفل، الذي شارك فيه نحو 250 طفلا من مدارس القدس تتراوح أعمارهم ما بين التاسعة والثالثة عشرة، بمخيم شعفاط وسط القدس المحتلة بمهرجان كبير في مقر اللجنة الشعبية في المخيم وزعت خلاله الجوائز على الفائزين.

 

وكان المارثون انطلقت فعالياته تزامنا مع فعاليات مماثلة في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في سوريا ولبنان.

 

ونُظم المارثون بالتعاون والشراكة ما بين دائرة تنمية الشباب في جمعية الدراسات العربية ومؤسسة "اللعب بسلام" الايطالية ومقاطعة إيمليا رومانيا واللجنة الشعبية لمخيم شعفاط.

 

وعرف من الفائزين كل من الأطفال: على شبانه- مدرسة الأيتام الإسلامية ج، سعيد علي وعلي الخروف- مدرسة الأيتام أ، خالد حمادة ومقداد حمادة من مدرسة عمر بن الخطاب في بلدة صور باهر.

 

وتم توزيع كؤوس على الفائزين من المجموعات الثلاث المشاركة، إضافة إلى شهادات تقديرية ودبوس يحمل علمي فلسطين وإيطاليا.
وحضر المهرجان كريستيان بيرغر ممثل الاتحاد الأوروبي في القدس، وممثل عن مقاطعة ايميليا رومانيا رفائيلي سبيغ وممثلة عن وكالة الغوث الدولية، وإيهاب الكردي من مديرية الشباب والرياضة في محافظة القدس، ومازن الجعبري مدير دائرة تنمية الشباب في جمعية الدراسات العربية في القدس وعبد الكريم الشلودي ممثلا عن اللجنة الشعبية في مخيم شعفاط.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »