انطلاق حملة "فلنحم أقصانا" بصنعاء

تاريخ الإضافة الثلاثاء 20 نيسان 2010 - 4:03 م    عدد الزيارات 2985    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



انطلقت في العاصمة اليمنية صنعاء يوم أمس الاثنين (19-4) فعاليات حملة "فلنحم أقصانا"، والتي تنظمها رابطة شباب الأقصى في اليمن، تحت شعار "اغضب لكي لا يهدم".

 

وتحدث في حفل إطلاق الحملة ممثل حركة "حماس" في اليمن عبد المعطي زقوت، الذي أشار إلى "الأكاذيب والأساطير التي نشأ الكيان الصهيوني المسخ عليها"، موضحا "أن معركتنا اليوم مع الصهاينة المحتلين مستمرة إلى أن يرحل الاحتلال خائبا خاسئا عن كامل أرضنا المحتلة".

 

وفي كلمة العلماء أكد الشيخ وجدي غنيم أن المسجد الأقصى والقدس هي ملك لجميع المسلمين وليس للفلسطينيين وحدهم، ولا يحق لأحد التنازل عنها، مشددا على أن ما اخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة.

 

من جانبه انتقد المهندس عبد الرحمن منير رئيس رابطة شباب لأجل الأقصى الدور الهزيل للقيادات العربية تجاه ما يجري للأقصى خاصة وفلسطين بشكل عام، مثمنا في الوقت ذاته ما تقوم به الشعوب العربية والإسلامية من نصرة للأقصى وفلسطين.
 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »