مواجهات محدودة في وادي حلوة بسلوان

تاريخ الإضافة الثلاثاء 27 نيسان 2010 - 11:05 ص    عدد الزيارات 2441    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 قال شهود عيان أن مواجهات محدودة واشتباكات بالأيدي اندلعت اليوم الثلاثاء بين المواطنين الفلسطينيين، من سكان حي وادي حلوة ببلدة سلوان وهو الحي الأقرب إلى الجدار الجنوبي للمسجد الأقصى، مع عناصر من شرطة وحرس حدود الاحتلال الاسرائيلي، قرب المغتصبة المُسماه "مدينة داوود" عند مدخل الحي.

 

وأضاف شهود العيان أن أعداداً كبيرة من عناصر شرطة وجنود الاحتلال تتواجد في المنطقة دون معرفة الأهداف التي تخطط لها.

 

من جهته، قال جواد صيام مدير مركز معلومات وادي حلوة عن خشيته أن يكون ذلك مقدمة لحملة اعتقالات جديدة تعتزم هذه القوات تنفيذها في الحي اليوم.

 

يُذكر أن أجهزة أمن الاحتلال شنت الليلة الماضية حملات دهم واسعة النطاق لمنازل المواطنين في أحياء بلدة سلوان المختلفة اعتقلت خلالها عدداً من الفتيان والشبان على خلفية تصديهم لقوات الاحتلال وللجماعات اليهودية المتطرفة قبل يومين في البلدة، وطالت شباناً من عائلات الدويك والرجبي والعباسي وغيرها.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: myoussof

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »