غزة: دعوات للضغط على المجتمع الدولي للتدخل لوقف مخططات تهويد القدس

تاريخ الإضافة الخميس 29 نيسان 2010 - 10:30 ص    عدد الزيارات 2478    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


طالب وزير الأشغال العامة والإسكان في الحكومة الفلسطينية في غزة يوسف المنسي المجتمع الدولي ومؤسساته بالضغط على الاحتلال من أجل وقف مخططاته الاستيطانية والتهويدية في القدس المحتلة.

 

وأشار المنسي، في تصريح صحفي، إلى أن حكومة الاحتلال تعمل يومياً على بناء العشرات من الوحدات الاستيطانية في القدس والضفة الغربية، في إطار سياساتها الإجرامية بحق الأرض الفلسطينية وخاصة تهويد القدس.

 

وأدان المخطط الجديد الذي تعتزم بلدية الاحتلال في القدس تنفيذه لبناء 321 وحدة استيطانية ومدرسة دينية في حي الشيخ جراح شمال القدس.
وأكد على خطورة هذا المخطط، منوهاً إلى أن الاحتلال يواصل سياسة التهويد بحق الأرض الفلسطينية، والاستيلاء على المساكن والعقارات في القدس.

 

وثمن المنسي صمود أهالي القدس في مواجهة المخططات الاستيطانية، والوقوف بوجه السياسات الإجرامية بحق الأرض الفلسطينية.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »