إصابة طفلين من سلوان بعد اعتداء متطرفين عليهما بالضرب بالهراوات

تاريخ الإضافة الأربعاء 28 نيسان 2010 - 11:41 ص    عدد الزيارات 2670    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

 

أصيب الطفلان محمد الرويضي (11 عاماً) ومصطفى الجولاني (12 عاماً) من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، بجروح وصفت ما بين طفيفة ومتوسطة في اعتداء نفذه يهود متطرفون بالقرب من خيمة الاعتصام بحي البستان وتم نقلهما إلى مشفى هداسا ببلدة العيسوية لتلقي العلاج.

 

وقال شهود عيان أن المتطرفين اليهود استخدموا الغاز المسيل للدموع في اعتدائهم على الطفلين قبل أن ينهالوا عليهما بالضرب بهراوات كانت بحوزتهم.

 

وأضاف شهود العيان أن مواطنين تواجدوا في المكان تدخلوا لمساعدة الطفلين ووقع عراك بالأيدي بين الجانبين، ما أسفر عن إصابة عدد من المتطرفين اليهود تم نقلهم بواسطة سيارات إسرائيلية إلى المشفى للمعالجة .

 

ووصلت إلى الحي قوة معززة من شرطة وحرس حدود الاحتلال الصهيونية وتمركزت بمحيط البؤر الاستيطانية في بلدة سلوان خشية أعمال انتقامية من المواطنين الفلسطينيين حسب ما أعلنته قيادة شرطة الاحتلال.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: myoussof

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »